منتــديــات زهـــور النــواعــم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتــديــات زهـــور النــواعــم

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

رساله بالغلط شوفو وش سوت؟؟

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
miss kash7'ah
زهرة فعالة
miss kash7'ah

نعومة :
رساله بالغلط شوفو وش سوت؟؟ Left_bar_bleue0 / 1000 / 100رساله بالغلط شوفو وش سوت؟؟ Right_bar_bleue

رساله بالغلط شوفو وش سوت؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رساله بالغلط شوفو وش سوت؟؟   رساله بالغلط شوفو وش سوت؟؟ Emptyالأربعاء أغسطس 06, 2008 4:41 pm

قصه طريفه عجبتني وحبيت انقلها لكمـ
اثنين متزوجين من عشرين سنة ..

قرروا يصيفوا عالبحر بنفس الفندق اللى قضوا فيه شهر العسل لكن الزوجه كانت مشغوله فاتفقت مع زوجها إنه يسافر لحاله وهي تلحقه بعد يومين ..اكيد وراها طبخ وغسيل

وصل الزوج الفندق ودخل الغرفة
شاف كمبيوتر بالغرفه وموصل بالانترنت فقال: ارسل ايميل لزوجتي اطمنها على أحوالي.

بعد ماكتب الرساله وهو بيكتب عنوان البريد الالكتروني لزوجته أخطأ فى كتابة حرف في العنوان
وبالطبع راح الايميل لشخص ثاني تصادف إنه كانت لأرمله توها راجعه من مراسم دفن زوجها اللى مات الله بنفس اليوم ..

الأرمله فتحت كمبيوترها عشان تقرأ ايميلات التعازي
وطاحت على الأرض مغمي عليها بلحظة دخول ولدها اللي حاول يسعفها بكل الطرق وما قدر
نظر الابن إلى كمبيوتر أمه وقرأ الرساله التاليه :

زوجتى العزيزه .. وصلت بخير .. ويمكن تتفاجئين لأنك تعرفين أخباري عن طريق الانترنت ، لأنه الحين صار فيه كمبيوتر عندهم ويقدر الواحد يرسل أخباره لأهله وأحبابه يوم بيوم .. أنا صار لي ساعه واصل وتأكدت إنهم جهزوا المكان وكل شيء .. وما باقي غير وصولك عندي هنا بعد يومين .. إشتقت لك كثير ومشتاق أشوفك و اتمنى تكون رحله سريعه زي رحلتي ..

ملاحظه : مو ضروري تجيبين ملابس كثيره معاك لأن هنا الحر شديد مررررره ... يعنى جهنم ...

مسكينه تحسب زوجها يرسل لها من قبره وتحسب بتروح جهنم
لـيـ‘‘ـتگ معے
مشرفة
لـيـ‘‘ـتگ معے

نعومة :
رساله بالغلط شوفو وش سوت؟؟ Left_bar_bleue0 / 1000 / 100رساله بالغلط شوفو وش سوت؟؟ Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: رساله بالغلط شوفو وش سوت؟؟   رساله بالغلط شوفو وش سوت؟؟ Emptyالخميس أغسطس 07, 2008 11:54 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جد مقلب مضحك ..

يسلمووووووووووووووو
~ صـع ـب تفهمني ~
زهــرة جديدة
~ صـع ـب تفهمني ~

انثى
العمل/الترفيه : ثـآنـوٍوٍيٍ
المزاج : رايــقـ9
نعومة :

مُساهمةموضوع: رد: رساله بالغلط شوفو وش سوت؟؟   رساله بالغلط شوفو وش سوت؟؟ Emptyالخميس أغسطس 07, 2008 12:05 pm

ههههههههههههههههههههههه

مسكينــه تخ ـــرعت ع هـوووا

يسلموووو غلاتي ..

دمتــِ }
miss kash7'ah
زهرة فعالة
miss kash7'ah

نعومة :

مُساهمةموضوع: رد: رساله بالغلط شوفو وش سوت؟؟   رساله بالغلط شوفو وش سوت؟؟ Emptyالخميس أغسطس 07, 2008 2:07 pm

تسلمووووووووون على الردود
نعوومة
مشرفة نشيطة
نعوومة

انثى
العمل/الترفيه : الرسم
المزاج : لا يهمنى أحد
نعومة :

مُساهمةموضوع: رد: رساله بالغلط شوفو وش سوت؟؟   رساله بالغلط شوفو وش سوت؟؟ Emptyالأربعاء أغسطس 20, 2008 6:33 pm

ههههههههههههههههههههههه
عنده حق هالعجوز
أنا لو كنت مكانها كنت مت مش أغمى عليا

يسلمو حبيبتى
تقبلى مرورى
احلى بنت
زهرة مشاركة
احلى بنت

انثى
نعومة :

مُساهمةموضوع: رد: رساله بالغلط شوفو وش سوت؟؟   رساله بالغلط شوفو وش سوت؟؟ Emptyالثلاثاء سبتمبر 09, 2008 11:45 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يسلموووووووووووو

رساله بالغلط شوفو وش سوت؟؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-